القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

نبيلة الشاعري في أول ظهور لها على "dmc" عبر زوم : تعلمت من والدي الفخر بأصولي العربية


 





متابعه / محمود رمضان توفيق


في أول ظهور تليفزيوني لها، استضاف الإعلامي رامي رضوان في برنامجه "مساء dmc"   المطربة الشابة نبيلة الشاعري، ابنة الكابو حميد الشاعري، وذلك للحديث حول أول أغانيها better than me، التي أطلقتها مؤخرا من كلماتها وألحان وتوزيع والدها حميد الشاعري.


وبرغم وجود نبيلة في دبي إلا أن رامي رضوان أصر على أن يكون أول ظهور إعلامي لها من خلال شاشة "dmc" عبر تطبيق زوم.


وتحدثت نبيلة عن الأغنية الجديدة كما وجهت الشكر لفريق عمل برنامج "مساء dmc"، وكشفت خلال اللقاء انها تتحدث بلكنة فلسطينية لأن والدتها من أصول فلسطينية أردنية، وتعيش معها في دبي، واشارت انها تتقن أيضا اللهجة المصرية.


وقالت نبيلة أن أول تجاربها كانت الكتابة والغناء باللغة الإنجليزية، ولكنها لا تمانع فى الغناء باللغة العربية أيضا لأنها تربت على الأغاني العربية في الأساس، ولكن يجب أن تشبهها وتناسب شخصيتها وصوتها.


وكشفت عن نصائح والدها الكابو حميد الشاعري لها، مؤكدة انه دائما يقول لها "افتحي صوتك"، موضحة انها تعلمت منه الكثير سواء فى الغناء والمزيكا او حتى فى الحياة بشكل عام.


وقالت نبيلة، بابا دايما بيخليني احب العروبة وأصولي العربية حتى لو هغني بلغة تانية، مشيرة أنها تعتز بأصولها العربية وتفخر بها، وكشفت في نهاية اللقاء أنها تجهز عدة أغاني وتختار من بينها بمشاركة والدها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات