القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

وكيل «أوقاف الإسماعيلية»يشدد علي إلتزام الإجراءات الاحترزاية


كتبت سلوي ياسين الإسماعيلية

عقد وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية الدكتور رمضان عبدالسميع، اجتماعا اليوم  مع المفتشين ورؤساء الأقسام الدعوية، التابعين للإدارات الفرعية،بقاعة المؤتمرات بديوان عام المديرية.

ناقش "وكيل الوزارة" خلال الاجتماع عدد من القضايا الدعوية ومنها المحافظة على بيوت الله عز وجل وإلتزام الإجراءات الاحترزاية وإعدادها اعدادًا جيداً لاستقبال ضيوف الرحمن، والالتزام بخطبة الوزارة موضوعاً ووقتاً و بالزي الأزهري، و شدد على المفتشين بالإلتزام بخطوط السير ومراقبة سير العمل بالمساجد المحددة له، ومدي انتظام العاملين بها في الحضور.

أكد "عبد السميع" على تأدية واجباتهم، طبقاً للتعليمات التي تصدر بشأن تنظيم العمل في المساجد، مع تدوين ملاحظاتهم عند المرور في دفتر أحوال المسجد على أن يقوم برفع تقريراً مفصل عن المرور و ملاحظاته وأكد على السادة رؤساء الأقسام الدعوية بالإدارات الفرعية متابعة الأعمال الدعوية كلاً فيما يخصه.

 وجه "وكيل وزارة الأوقاف" فى نهاية الاجتماع حديثة للحضور قائلاً لقد اختارك المولي عزوجل، لهذه المهمة لترعي بيوت الله في أرضه ولتحافظ عليها من العبث والإهمال والرقيب عليك هو الله عزوجل، واعلم بأنك داعية إلي الله عزوجل والداعية صاحب رسالة مكلف بأدائها بالأسلوب الحسن والكلمة الطيبة متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات