القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تفاصيل مصرع سائق التاكسى على يد احد أقاربه بالإسماعيلية ٠



متابعة نوال السيد الإسماعيلية 

استمعت، نيابة قسم أول، اليوم السبت، إلى أقوال المتهم بمقتل سائق تاكسي، بطعنه 6 طعنات نافذة، حيث عثر على جثته داخل سيارته بمنطقة الإرسال بمحافظة الإسماعيلية.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة الإسماعيلية،  القبض على قاتل سائق التاكسي، بعد أسبوع، من البحث والتحري حول الواقعة وظروف ملابساتها.

كشفت المصادر، أنه تم ذلك بالتحري حول المجني عليه وعلاقاته بأقاربه وزملائه في العمل، وبتتبع هاتف المجني عليه وحركة السيارة داخل المدينة لمعرفة آخر من التقاهم المجني عليه قبل وفاته، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة.

أوضحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، عن غموض الحادث، الذي وقع فجر الخميس قبل الماضي، بمنطقة الإرشاد بمحافظة الإسماعيلية.

كشفت المصادر أن المتهم على صلة قرابة مع المجني عليه، وأن خلافات ومشادات سابقة دفعته لاستدراجه إلى منطقة "الإرسال" باعتبارها من المناطق غير المزدحمة بالسكان وخاصة بعد منتصف الليل وسدد له عدة طعنات أودت بحياته وألقى بسلاح الجريمة في السيارة وفر هاربًا متخفيًا بارتدائه كمامة طبية وغطاء على الرأس ٠

أضاف أن الجاني استخدم سكين مطبخ لارتكاب الواقعة طعن بها المجني عليه 6 طعنات في البطن والظهر والرقبة نقل على إثرها إلى مستشفى جامعة قناة السويس وتوفي في الحال.

تلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء ياسر نشأت إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية الأسبوع الماضي يفيد بوفاة سيد عزيز 27 سنة سائق تاكسي مصابًا بعدة ، حيث صرحت النيابة العامة بدفنه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات