القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

يوم من الطقس السيئ بالإسماعيلية برودة ورياح شديدةلا تخرج إلا للضرورة



كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

تتعرض الإسماعيليةلطقس سيئ من رياح وانخفاض شديد فى دراجات الحرارة وهو ما يؤثر على صحة المواطنين ونصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بعدم الخروج اليوم إلا للضرورة بسبب الطقس السيئ والانخفاض الكبير فى درجات الحرارة التى تصل الصغرة فى عروس القنال إلى 8 درجات بينما العظمى 13 درجة.

أكدت هيئة قناة السويس أن الملاحة فى القناة لم تتأثر بشدة الرياح أو الانخفاض الكبير فى درجات الحرارة مؤكدًا أن الملاحة منتظمة فى المجرى الملاحى لقناة السويس.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهدالطقس اليوم طقس شديد البرودة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة وطقس شديد البرودة على السواحل الشماليةالغربية والرياح نشطة وطقس بارد على السواحل الشمالية الشرقية  طقس مائل للبرودة على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

تتوقع هيئة الأرصادأن يسود طقس بارد على شمال الصعيد والرياح نشطة وطقس مائل للبرودة على جنوب الصعيد والرياح نشطة.

كشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئةالعامة للأرصاد محمود شاهين أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية والإسماعيلية والسويس والغربية والمنوفية والشرقية .

تشهد البلاد فرص أمطار غزيرة ورعدية مصحوبة بالبرد أحيانًا على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية .

تتوقع الأرصاد فرص أمطار متوسطة تكون رعدية مصحوبة بحبات البرد على مناطق من رفح ورأس سدر والعريش وسانت كاترين شمال ووسط سيناء وأمطارخفيفة على مناطق من الفيوم وبنى سويف وتكون صقيع على المزروعات ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء تصل لحد العاصفة عل شمال الصعيد .

تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى شديد البرودة على السواحل الشمالية شديد البرودة على جنوب سيناء شديد البرودة على شمال الصعيد  شديد البرودة على جنوب الصعيد.

بالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 12 درجة والصغرى 06 درجة والإسكندرية العظمى 12 والصغرى 09 درجة والإسماعيلية الصغرى 08 والعظمى 13 وبورسعيد الصغرى 10 العظمى 13 ودمياط الصغرى 09 والعظمى 13 والزقازيق الصغرى 07 والعظمى 12 والسويس الصغرى 08 والعظمى 13 والعريش الصغرى 09 والعظمى 13.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات