القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

السكرتير العام للإسماعيلية يتفقد محطة معالجة صرف صحى مدينة أبوصوير

كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

تفقدالسكرتير العام لمحافظة الإسماعيليةاللواءتامر سعيد مشروع محطة معالجة صرف صحي قريةالسبع أبار غربية ويرافقة ممثل الجهاز التنفيذى لقطاع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى و رئيس مركزومدينةأبوصوير نصر جيدوذلك لمتابعة الأعمال التي يجري تنفيذها لتذليل كافة المعوقات لسرعة البدء في تشغيل المشروع.

أكد أن المحطة على مساحة إجمالية قدرها نحو7 فدان وتصل جملة تكلفتها إلى 70 مليون جنيها للمرحلة الأولى والتى تصل قدرتها التصريفية إلى 12000 متر مكعب في اليوم كمرحلة أولى .
 
تستهدف المحطة خدمة مدينة أبوصوير وقرية السبع آبار وتوابعها وقريتى المنايف والسماكين والإسكان الأجتماعي ويصل إجمالى تكلفة مشروعات الصرف الصحى كاملة بمركز ومدينة أبوصوير والتي طال أنتظار نهوها لعدة سنوات الى نحو ما يزيد عن 150 مليون جنيها.
 
قام السكرتيرالعام لمحافظة الإسماعيليةبالمرور على توابع القريةوأستمع إلى طلبات و مقترحات المواطنين وكان أهمها رفع كفاءة كوبرى أبوعياد وأصدر تعليماته لمدير إدارة الرى بإصلاح جانبي الكوبرى حفاظآ و حرصآ على حياة المواطنين مشددًا على تنفيذ تعليمات محافظ الإسماعيلية وتأكيداته بشأن تضافر الجهود من جميع أجهزة الدولة والقيادات التنفيذية بمختلف مستوياتهم من أجل خدمة المواطنين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات