القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

أول سيدة تضع مولودتها فى منظومة التأمين الصحى بالإسماعيلية: أسميتها على اسم وزيرة الصحة



كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

حوارا مع بسمة سليمان أول سيدة تضع مولودة داخل المجمع الطبى بالإسماعيلية بعد افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى له يوم الثلاثاء الماضى وزوجها وعبرت الأم عن سعادتها بكونها أول سيدة تلد فى منظومة الصحة الجديدة مشيرة إلى أنها لقت رعاية كبيرة من الفريق الطبى.

أكدت بسمةأنها أطلقت اسم "هالة" على نجلتها بعد ولادتها داخل مجمع الإسماعيلية الطبى فى أول حالة ولادة قيصرية بعد افتتاح الرئيس السيسى له مقدمة الشكر لوزيرة الصحة والقيادات السياسية على الانطلاق التجريبى لمنظومة التأمين الصحى الشامل الجديد بالإسماعيلية مشيرة إلى أن مجمع الإسماعيلية الطبى يعد صرح طبى عالمى. 

أجرى استشارى النساء والتوليد الدكتورنادراللبيدى أول عملية جراحية لولادة قيصرية بالمستشفى لسيدة فى العقد الثالث من العمر.

أشارالدكتور نادر اللبيدى أن السيدة أطلقت اسم "هالة" على نجلتها على اسم وزيرة الصحة  الدكتورةهالةزايدبعد ما شاهدته من تطوير داخل مجمع الإسماعيلية الطبى وحسن استقبالها وتطوير المنظومة الصحيةمشيرًا إلى أن السيدة خضعت للجراحة بغرفة العمليات المجهزة بأحدث التجهيزات مؤكدًا أن منظومة التأمين الصحى الشامل ساعدت كثيرًا فى تخفيف العبء عن المواطنين والأطباء بعمل تنظيم بشكل أفضل للحالات.

شارك فى جراحة الولادة القيصريةإخصائى النساء والتوليدالدكتور محمد حسن أبوالنجاونائب النساءوالتوليد والأطباءالدكتور محمد صلاح سالم محمد عبدالحميد وإخصائى التخدير أحمد عيسى بإشراف وكيل مجمع الإسماعيلية الطبى الدكتور عادل حسان .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات