القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عماد سليمان يطالب لاعبى الإسماعيلي بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعى


كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

أكدعضو اللجنة الفنية والمشرف على فريق الكرة لفريق الاسماعيلى عماد سليمان أن معسكر العين السخنة يسير بشكل جيد مشيرا إلى خوض لاعبى الفريق تدريبات فى اليوم الثانى على فترتين من أجل الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين بجانب استيعاب اللاعبين مجموعة من الخطط الفنية والتكتيكية.
 
غادر لاعبو الإسماعيلى للمعسكر أمس ضمن برنامج الاعداد لاستئناف مشوارهم بمسابقة الدورى المحلى.
 
أضاف سليمان "عقدت اجتماعا مع اللاعبين للتأكيد على التركيز فقط فى أرض الملعب والتدريبات من أجل حصد أفضل المكتسبات من المعسكر المغلق وطالبت اللاعبين بالابتعاد عن وسائل التواصل المختلفة سعيا لتحقيق مزيد من الانسجام والتناغم وهو ما سينعكس بالإيجاب على المباريات المقبلة”.
 
اختتم عماد سليمان حديثه قائلا ”الجميع على قلب رجل واحد من أجل مصالحة الجماهير المعتطشة لاستعادة مسيرة الانتصارات وتحسين مركز الفريق وسيكون هناك عقوبات على أى لاعب يخالف الحظر الاعلامى الموضوع”.
 
تعثرفريق الإسماعيلى فى آخر مواجهاته وتعادل مع إنبى بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمعهما بالجولة الرابعة عشرة وبهذا التعادل وصل رصيد الإسماعيلى إلى النقطة رقم 9 فى المركز السادس عشرة بجدول ترتيب الدورى الدورى الممتاز.
 
يسعى الجهاز الفنى للإسماعيلى إلى رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال معسكر العين السخنة بجانب تجهيزهم نفسيا قبل مواجهة الأهلى المصيرية للخروج من كبوة النتائج السلبية وبدء مرحلة تصحيح وضعية الدراويش فى جدول تريتب الدورى الممتاز.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات