القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

نائب الإسماعيلية يغادر المستشفى الجامعي بعد تعافية من فيروس كورونا.


متابعة ٠ نوال السيد الإسماعيلية 

غادر الدكتور أحمد دندش عضو مجلس النواب عن الدائرة الأولى بمركز ومدينة الإسماعيلية قسم العزل بمستشفى جامعة قناة السويس بعد تعافية من إصابتة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

أعلن " الدكتور أحمد دندش " فى  نهاية يناير الماضي تم إصابتة بفيروس كورونا وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج والعناية اللازمة قبل أن يخرج اليوم بعد سلبية المسحة التي أجراها عن فيروس كورونا.

حرص نائب الإسماعيلية ، على توجيه الشكر لمدير المستشفيات الجامعيه عادل جسن  والذي قرر خروجه اليوم من مستشفي العزل بعد تعافيه تماما من فيروس كورونا كما وجه الشكر لإدارة المستشفي والطاقم الطبي والتمريض فور خروجه من باب المستشفي للاستاذ الدكتور أحمد ذكي رئيس جامعه قناه السويس، والاستاذ الدكتور أحمد انور وكيل المستشفي، والاستاذ الدكتور سيد فياض وكيل المستشفي، والدكتور محمد جمال مدير العزل وطاقم التمريض وجميع العاملين بالمستشفي علي ما وجده منهم من اهتمام ورعايه طبيه علي اعلي مستوي .

 قرر "الدكتور أحمد" فتح حساب للتبرع للمستشفيات داخل محافظة الإسماعيلية في محاوله منه لرد الجميل والمساهمة في توفير بعض الإمكانيات التي تنقص المستشفي .
حيث تقوم المستشفي بخدمة محافظات القناة الثلاث وشمال وجنوب سيناء وهو ما يعد عبئ علي الإمكانيات المتوفره بالمستشفي .
وكرر دندش الشكر لكل من تفضل بالسؤال أو بالدعاء له في الفتره الصعبه التي مر بها خلال مرضه@ ويدعو الله ان يتم شفاء جميع المصابين بهذا الفيروس اللعين وان يحفظ الله مصر والعالم أجمع من هذا الوباء
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات