القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الذكري السنوية لرحيل الفنانة سناء جميل رفضت عائلتها حضور جنازتها

الذكري السنوية لرحيل الفنانة سناء جميل رفضت عائلتها حضور جنازتها
كتبت: عزيزة مبروك : الاسماعيلية

يوافق اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر ذكرى رحيل الفنانة سناء جميل التي ولدت بمركز ملوي بمحافظة المنيا في 27 أبريل 1930 ووافتها المنية في مثل هذا اليوم عام 2002 عن عمر يناهز 72 عامًا.

دخلت سناء جميل عالم الفن رغمًا عن أهلها وهو ما أدى إلى أن تحدث قطيعة بينهم امتدت إلى وفاتها ولم يقوموا بحضور العزاء أو الجنازة الخاصة بها.

شاركت فى عدد من الأعمال الفنية ووصل رصيدها الفني إلى 65 عملا تنوع بين السينما والتليفزيون والمسرح كانت بداية الانطلاقة الحقيقية لها في فيلم "بداية ونهاية" والذى حلت بديلة إلى الفنانة فاتن حمامة.

 أكد الكاتب الصحفي لويس جريس أنه كان يعتقد أن زوجته الفنانة الراحلة سناء جميلة مسلمة قبل ارتباطه بها وكان يحاول تأخير عملية الارتباط بها لحين إعلان إسلامه مضيفا أنه بعد شرائه دبلتين لخطبة الفنانة سناء جميل أخبرها أن هناك إجراء آخر لابد من انتظاره لاستكمال مراسم الزواج وهو أن يعلن إسلامه وينتظر الحصول على مستند رسمى للزواج منها و أن الفنانة سناء جميل ردت عليه قائلة : "وتشهر إسلامك ليه.. أنا أصلا مسيحية".

أوضح " جريس " أنها صممت على عقد الزواج في الكنيسة حتى اكتشف أنها على نفس الطائفة الأرثوذكسية التي تجمعهما دون أن يعلم من ذلك شيء قبل أن يرتبط بها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات