القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

انطلاق حفل الزفاف الجماعي لذوي الهمم في سوهاج

انطلاق حفل الزفاف الجماعي لذوي الهمم في سوهاج
كتبت : عزيزة مبروك : الاسماعيلية

بدأ حفل الزفاف الجماعي الذي نظمته مؤسسة صناع الخير للتنمية ومحافظة سوهاج لعدد من الشباب والفتيات من ذوي الهمم بحضور محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وعدد كبير من الشخصيات العامة وقيادات من مؤسسة صناع الخير للتنمية

أكد مدير المشروعات بصناع الخير وممثل المؤسسة بالاحتفالية الدكتور محمد عبد الجليل أن الاحتفالية تأتي تأكيدًا على مواصلة صناع الخير للتنمية تعاونها مع محافظة سوهاج فى تقديم الخدمات الاهلية النوعية دعما لشرائح غير القادرين فى مختلف المجالات.

أشار " عبد الجليل " إلى أن الاحتفالية يتم تنظيمها ولأول مرة لدعم فتيات وشباب من ذوي الهمم مقبلين على الزواج لتواكب احتفالات العالم باليوم العالمي للأشخاص ذوي الهمم خلال شهر ديسمبر من كل عام وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة تعاون الجهاز التنفيذى للدولة مع المجتمع المدني لدعم احتياجاتهم.

اوضح مدير المشروعات بصناع الخير أن احتفالية اليوم سوف تشهد تقديم صناع الخير شيك بمبلغ 10 إلاف جنيه لكل عريس وعروسة لدعمهم في تأسيس عش الزوجية وبداية حياتهم الجديدة .

تابع أن الاحتفال ضمن مبادرة "فرحة" لدعم اتمام زفاف الفتيات اليتيمات غير القادرات التي اطلقتها صناع الخير قبل شهور من الآن واستفاد منها اعداد كبيرة من الفتيات اليتيمات غير القادرات فى عدد من المحافظات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات