القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

جادو تهنئ وزيرة الهجرة بعد اختيارها شخصية العام

جادو تهنئ وزيرة الهجرة بعد اختيارها شخصية العام
كتبت : عزيزة مبروك : الاسماعيلية

هنّأت عضو مجلس الحي بفرساي الدكتورة جيهان جادو وزيرة الهجرة  بعد اختيارها شخصية العام من مجموعة من المصريين بالخارج وكان ذلك في  لقاء عبر تقنية زووم.

وصفت "جادو " اللقاء بأنه كان وديًا بين معالي وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم وعدد كبير من رموز الجاليات المصرية بالخارج الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم بمجهود وزارة الهجرة عبر خمس سنوات متواصلة من الإنجازات والملفات والقضايا التي تم حلها خلال هذه الفترة و عبر المصريون عن سعادتهم بالوزيرة وبتواصلها الدائم معهم في كل الأزمات.

صرحت عضو مجلس الحي بفرساي بأن اللقاء كان مع معالي الوزيره أكثر من رائع وكان يسوده الود والاحترام وأوضحت أن نجاح معالي الوزيرة ما هو إلا نجاح للمرأة المصرية وأنها قدوة دومًا لهم وتعطيهم الطاقة الايجابية على استكمال المشوار بما يفيد مصرنا الحبيبة.

استطردت بأن الوزيرة تستحق من الجميع كل الاحترام والتقدير لجهودها المبذولة في استقطاب العقول المصرية بالخارج وأيضاً جميع المبادرات الوطنية الهامة التي اشترك فيها جموع المصريين بالخارج مثل مبادرة خلينا سند لبعض لحل مشكلة العالقين وقت أزمة كورونا . 

أوضحت وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم بأن من يستحق شخصية العام 2020 هم المصريون بالخارج وأنهم دومًا وأبدًا خط الدفاع الأمني لمصر وسفرائها وأنه لولا المصريين بالخارج لم تحل أي قضية ولم يكن هناك استجابة لتلك المبادرات ووجهت الشكر لكل الجاليات المصرية بالخارج علي جهودهم المبذولة في الدفاع عن مصر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات