القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الاموال العامة تحقق فى المخالفات المالية على مرتضى منصور

الاموال العامة تحقق فى المخالفات  المالية على مرتضى منصور

كتبت نوال السيد
 الإسماعيلية 

قال كمال شعيب، محامي  رئيس نادي الزمالك،  ممدوح عباس ان نيابة الاموال العامة بدأت التحقيق في بلاغات المخالفات المالية المتهم فيها مرتضي منصور الرئيس المعزول ومجلس ادارته والعاملين معه خلال فترة توليه رئاسة نادي الزمالك.

أضاف شعيب ان التحقيقات تجري حاليا مع شخصيات متهمة في القضية وفي انتظار رفع الحصانة عن مرتضي منصور من مجلس النواب لبدء التحقيق معه في كل تهم المخالفات المالية التي أرتكبها طبقا لتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات والتي تقدر حتي الان بمليار جنيه.

 أعلنت اللجنة الفرعية، بالدائرة الثامنة ومقرها مركز ميت غمر بالدقهلية، عن النتيجة وحصول مرتضي منصور، على المركز السادس بين المرشحين في الدائرة، تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد مرتضي منصور، يطالب بمنعه من السفر والتحفظ على أمواله.

أكد محامي ممدوح عباس انه من حق النيابة العامة ان تصدر ضد مرتضي أي قرارات تحفظية رغم ان حصانته البرلمانية ستنتهي في شهر يناير المقبل طبقا للدستور.

واجه مرتضي منصور  خلال الفترة الماضية بلاغات امام النائب العام، سيتم النظر اليها بعد انتهاء فترة الحصانة البرلمانية، من أبرزها بلاغ للنائب العام ونيابة الأموال العامة العليا، لتستره على جريمة تبديد مبلغ 12 مليون جنيه من أموال نادي الزمالك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات