القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تعليق الطيران مرة ثانية لمواجهة السلالة الجديدة لفيروس كورونا٠

تعليق الطيران مرة ثانية لمواجهة السلالة الجديدة لفيروس كورونا٠
متابعة نوال السيد الإسماعيلية 

عادت عدة دول حول العالم مرة أخرى لإغلاق منافذها البرية والبحرية والجوية لمواجهة السلالة الجديد من فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19)، كما قررت عدد من الدول العربية إيقاف كافة رحلات المسافرين من وإلى بريطانيا بعد اكتشاف السلالة الجديدة، وذلك خوفا من انتقالها لعدد من البلاد ويؤدى لتفاقم الوضع الوبائى فى هذه الدول.

 أغلقت المملكة العربية السعودية حدودها البحرية والجوية والبرية وفقا لمصدر مسؤول فى وزارة الداخلية السعودية، حيث أكد مساء أمس الأحد، أنه بناء على ما رفعته وزارة الصحة عن انتشار نوع جديد متحور من فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19) فى عدد من الدول، وحتى تتضح معلومات طبية عن طبيعة هذا الفيروس، ورغبة فى اتخاذ إجراءات عاجلة لحماية الصحة العامة للمواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم.

ودعت السعودية كل من عاد من إحدى الدول الأوروبية أو من أى دولة ظهر فيها الوباء، للعزل المنزلى لمدة أسبوعين اعتبارًا من تاريخ قدومه إلى المملكة وإجراء فحص فيروس كورونا خلال فترة عزله مع تكرار الفحص كل 5 أيام، كما دعت كل من عاد من ذات الدول التى ظهر فيها الوباء خلال الأشهر الثلاثة الماضية، أن يقوم بإجراء فحص فيروس كورونا المستجد.

 

تدعوا مصر للطيران  مراجعة الحجوزات
فيما أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، أنه بناءً على التعليمات الصادرة عن الهيئة العامة للطيران المدنى السعودى بشأن تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية المغادرة والقادمة من وإلى المملكة العربية السعودية، ابتدءً من اليوم الإثنين الموافق 21 ديسمبر 2020 ولمدة أسبوع قابل للتمديد. 

أهابت مصر للطيران بعملائها الذين لديهم حجوزات للسفر من وإلى أى من نقاط الشركة بالمملكة (جدة – المدينة – الرياض – الدمام – القصيم) ضرورة مراجعة مركز اتصالات مصر للطيران 1717 أو زيارة موقعنا الإلكترونى egyptair.com لمراجعة حجوزاتهم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات