القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مصرع طالبة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق بمدينة نصر

مصرع طالبة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق بمدينة نصر
كتبت: عزيزة مبروك : الاسماعيلية

قررت نيابة مدينة نصر التصريح بدفن جثة طالبة لقيت مصرعها بعدما صدمتها سيارة أثناء عبورها شارع الخليفة المأمون بمدينة نصر ما أدى إلى توقف حركة المرور وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المتوفية إلى المستشفى. 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة بلاغا من الخدمات المعينة بمدينة نصر بوقوع حادث مرورى وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات وتبين مصرع "ندى" طالبة خلال عبورها الطريق فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه قائد السيارة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

انتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات