القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

محافظ الإسماعيلية يُكرم متدربى البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة

محافظ الإسماعيلية يُكرم متدربى البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة
كتبت سلوي ياسين الإسماعيلية

كرم  محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة عدد من متدربى البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة ضمن برنامج الأكاديمية الوطنية للتدريب، بعد أن تم الانتهاء من برنامجهم التدريبى بالمحافظة والذى أستمر على مدى الفترة من 4 أكتوبر الماضى وحتى الثالث من نوفمبر الجارى.

أشار "بشارة" خلال اللقاء إلى أن الإسماعيلية من المحافظات الواعدة التى تتمتع بالعديد من الميزات النسبية، مما كان له بالغ الأثر فى اهتمام الدولة المصرية بها، وأن يكون للمحافظة نصيباً من المشروعات القومية و التنموية والخدمية، لافتاً إلى حرص الدولة على تولى الشباب للمناصب القيادية وتمكينهم ووضعهم محل المسئولية خلال المرحلة المقبلة طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.

أشاد محافظ الإسماعيلية بالدور الذى تقوم به الأكاديمية الوطنية للتدريب، من خلال اعداد الشباب الإعداد الجيد وتأهليهم من خلال التدريب المتميز لتولى المناصب القيادية، وذلك على المستويين الأكاديمى والعملي.

أكد على تقديم كافة سبل الدعم للمتدربين فى إطار حرص المحافظة على تعزيز التعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب لافتا إلى أنه تم إتاحة كافة إمكانيات المحافظة خلال فترة التدريب من خلال برنامج تدريبى ومعايشة ميدانية لكافة القطاعات الإدارية والخدمية والمشروعات بنطاق المحافظة.

 قام المحافظ في ختام اللقاء   بتكريم المتدربين وهم كل من كريم طلعت ومحمد السيد  ومحمد حمدى ومنى محمد و منحهم درع المحافظة بمناسبة انتهاء برنامجهم التدريبى بالمحافظة، والذى استمر على مدار شهر كامل،كما تم إهداء درع الأكاديمية الوطنية للتدريب لمحافظ الإسماعيلية ونائبه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات