القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

النيابة تتسلم تقارير لجان رقابية عن رئاسة مرتضى.

النيابة تتسلم تقارير لجان رقابية عن رئاسة مرتضى.
كتبت نوال السيد الإسماعيلية 

قالت مصادر قضائية إن النيابة العامة تسملت خلال الأيام الماضية عدة تقارير من لجان مختصة ووزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات، وذكرت المصادر أن بعض تلك اللجان رصدت مخالفات إدراية وأخرى مالية جارى التحقيق فيها.

تواصل النيابة التحقيق في بلاغات تقدم بها عدد من الأشخاص اتهموا فيها رئيس نادى الزمالك  مرتضى منصور الموقوف بارتكاب عدد من الجرائم التي تستوجب التحقيق الجنائى.

قامت  لجنة التفتيش بوزراة الرياضة، بفحص المستندات المالية والإدارية لنادي الزمالك، من تقرير النهائي في إثبات بعض المخالفات على مدار الأيام الماضية، منها تعنت مجلس إدارة الزمالك في تسليم بعض المستندات المطلوبة من أجل المراجعة والفحص. ورصدت اللجنة ٦٤ مخالفة بمليار جنيه خلال فترة التفتيش على النادي بمر من وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي.

تنتظر لجنة التفتيش بوزارة الرياضة، اعتماد الجهة الإدارية قراراتها اللجنة أو إعادة النظر في تشكيلها وقرارتها إلا بعد مشاركة الزمالك الإفريقية.وكان مجلس الزمالك قد رفض عمل لجنة التفتيش ورفض تسليمها عقود اللاعبين والشركات وهو ما يعد مخالفة واضحة، في الوقت الذي ستقوم لجنة التفتيش بمخاطبة الجهات الآخرى التي تملك تلك العقود من أجل مراجعتها مثل اتحاد الكرة أو مديرية الشباب والرياضة.

 رصدت لجنة التفتيش أيضا مخالفات أخرى  على مدار الأيام الماضية وهي عدم إيداع الزمالك أموال النادي في البنوك والاحتفاظ بها في خزينة النادي، وهو ما يعد مخالفة واضحة وصريحة تم تسجيلها على مدار الأيام الماضية في التقرير.
يذكر أنه تم تشكيل لجنة من 14 عضوا مشكلة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ووزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات من أجل فحص مستندات نادي الزمالك، على أن يستمر عمل اللجنة لمدة 15 يوما من تاريخ عملها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات