القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

ثلاثة نصائح تخليك شيك و جذاب أبرزها النظافة و الأبتسامة و البساطة

ثلاثة نصائح تخليك شيك و جذاب أبرزها النظافة و الأبتسامة و البساطة
كتبت عزيزة مبروك الاسماعيلية

يمكنك التعامل بذوق والظهور بمظهر شيك لا يتطلب بالضرورة إمكانيات كبيرة أوضحت خبيرة الإتيكيت "شهندا شاور" الحصول على تلك المظهر على قد إمكانياتك وإن كانت بسيطة أو محدودة.

أولا التصرفات
آكدت خبيرة الإتيكيت: عليك التصرف بشياكة من بداية اليوم بدءا من النضافة الشخصية حتى الابتسامة في وجه المحيطين بك فبعض الكلمات قد تمنحك تأثيرا أكثر جاذبية أمام من حولك مثل "من فضلك، شكرا، ولو سمحت ومعذرة" فجميعها كلمات ثناء وشكر تمنح من امامك احساس التقدير نحوه وتعطي لك هيبة وسموا في نظرهم.

ثانيا السلوك
آشارت "شاور" أنه كلما كثرت خصالك الحميدة زاد مقدار شياكتك وزاد ثقل شخصيتك واحترامك لمن أمامك يعني احترامك لذاتك و أردفت أن ابتعادك عن كل ما يقلل من قيمتك من مزاح كثير مع أشخاص تقابلهم لأول مرة ورفع الكلفة ما بين الأشخاص الجدد في حياتك مهم أيضا أي يجب التودد لكن دون تجاوز وأنه يجب التحدث دون افتعال حركات جسدية حتى لا يشعر من أمامك أنك تريد جذب الانتباه.

ثالثا المظهر
شياكة المظهر سواء للسيدات أو الرجال وهي لا تعني أن ترتدي ملابس ماركات باهظة الثمن ولكن تعني أن ترتدي ملابس متناسقة من حيث الألوان ونظيفة ينبعث منها رائحة حلوة وأن تهتم بأن الملابس التي ارتديتها مرة واحدة في الحر لا يمكن ارتدائها مرة أخرى بدون غسلها لأن رائحة العرق لا تذهب بمجرد أن الملابس المبتلة من العرق جفت.

نتذكر دائما أن البساطة في كل شيء خاصة وضع المكياج بالنسبة للسيدات من علامات الأناقة والجمال مع معرفة ما يجب أن يوضع بالنهار أو الليل كذلك بالنسبة للرجال تحديد موعد المقابلات ومن ثم تحديد ما ارتديه فلا يجب حضور مناسبة رسمية أو مقابلة عمل مثلا بملابس رياضية أو العكس .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات