القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عايدة رياض: أنا أرفض إساءة للنبي محمد رغم أني مسيحيه. ‏

عايدة رياض: أنا أرفض إساءة للنبي محمد رغم أني مسيحيه. 
متابعة - هانم السيد - الإسماعيلية 

صرحت الفنانة عايدة رياض عن حقيقة التصريحات الأخيرة التي أدلي بها حساب منسوب لها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بخصوص رفضها الإساءة للنبي محمد بأى شكل من الأشكال رغم كونها مسيحية. 

اكدت "رياض" بأنها لا تمتلك أى حساب على موقع فيس بوك إلى الآن، وبالتالى لا علاقة لها بأى حساب يحمل اسمها على هذا الموقع، وأضافت بأنها تعلم بشأن هذا الحساب المتداول باسمها، ولم تأتي فرصة لتؤكد عدم علاقتها بذلك الحساب. 

أشارت الفنانة عايدة بأن ذلك الحساب لم يسبب لها أي ضرر، بل بالعكس يقول كلام جيد، حتي جاء الكلام الأخير بكتابة: "انا مسيحية وأكيد ميرضنيش أن حد يغلط في الرسول عليه الصلاة والسلام، كلنا واحد يا رب انصرنا على القوم الكافرين"، لتؤكد بأنها لو كانت هي من كتبت هذا الكلام لم تكن لتغير حرفاً مما كتب. 

اختتمت "رياض" كلامها لأنها ترغب في إيصال رسالة شكر لمنتحل شخصيتها على الكلام الأخير تحديداً، مؤكدة في الوقت نفسه بأنها عمرها ما تم سؤالها بأنها مسيحية ولا مسلمة، قائلة: "احنا في مصر كنا عايشين يهود ومسلمين ومسيحين كلنا مصرييين وارمن ومن كل حته واحد، ولما حد بيفرق في السنين اللى فاتت وبيهتم بالسؤال بحس أن القيامة قربت، وعلى فكرة انا بشارك جيراني احتفالاتهم بالمولد وبجيب حلاوة المولد".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات